عملة Handy وكيفية الحصول عليها مجانا وربح منها 5$ دولار في التسجيل


عملة Handy وكيفية الحصول عليها مجانا وربح منها 5 دولار في التسجيل

عملة Handy هي عملة رقمية مثل البيتكوين والايثريوم وباقي العملات الرقمية .

عملة Handy مدرجة في منصتين فقط من منصات تداول العملات الرقمية وهما منصة coinone ومنصة Hotbit وسوف نستخدم إحدي هذه المنصات لاحقاً لبيع العملة وتحويلها إلي بيتكوين أو أي عملة آخري تريدها .

سعر عملة Handy 

اقصي سعر وصلت له عملة Handy كان في 11 من شهر نوفمبر عام 2021 وقد وصل سعرها الي 0.22$ ثم ظل سعرها ينخفض بعد هذا الحد حتي وصل إلى 0.05$ واستقر عنده فترة .

صعدة عملة Handy مرة أخري خلال الأيام الماضية لتصل إلي 0.21$ حيث ارتفعت بقيمة 150% في يوم .

توقعات الخبراء لعملة Handy  انها سوف تصل إلي قيمة كبيرة في وقت قصير جدا ، سوف تصل عملة Handy الي سعر 1 دولار قريبا للعملة الواحدة ، لذلك عملة Handy من افضل العملات للاستثمار في الوقت الحالي .
والان مستقرة علي $0.02163 

كيف يمكن الحصول على عملة Handy مجانا

سوف نتعرف في هذا الموضوع عن كيفية الحصول على عملة Handy مجانا والحصول على 100 قطعة من العملة بقيمة 2 دولار خلال دقائق فقط من التطبيق الرسمي للعملة .

اولا يجب عليك تحميل التطبيق الخاص بالعملة

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا 
هذا هو التطبيق الخاص بالعملة 
عملة Handy وكيفية ربح 20 دولار في دقائق

عند تحميل التطبيق وفتحه سوف يظهر لك بهذا الشكل 
واضغط علي هذه العلامة (علامة التسجيل كما هو محدد بالصورة )
عملة Handy وكيفية ربح 20 دولار في دقائق

يجب عليك تنفيذ هذه الخطوات للحصول على 100 قطعة من عملة Handy مجانا .

بعد الضغط على العلامة المحددة سابقاً سوف تظهر لك هذه الواجهة تضغط على start with Google account ثم تختار الحساب الذي تريد التسجيل به داخل التطبيق 
كما هو موضح بالصورة .

عملة Handy وكيفية ربح 20 دولار في دقائق

بعد هذه الخطوة وتحديد الجيميل الخاص بك للتسجيل في التطبيق سوف يظهر لك واجهة أدخال رقمك للحصول على كود تفعيل حسابك ، سوف تختار دولتك وتكتب رقم هاتفك ثم تضغط علي كلمة confirm في الاسفل كما هو موضح بالصورة كمثال .
عملة Handy وكيفية ربح 20 دولار في دقائق

بعد هذه الخطوة سوف يرسل لك التطبيق كود تفعيل تقوم بإدخاله في التطبيق ومن ثم سوف يطلب منك التطبيق إدخال رقم PIN سوف تكتب اي رقم تستخدمه ويجب أن يكون مكون من 6 ارقام مثلا 010010 ثم تكرر كتابة الرقم نفسه في المربع التالي ثم الضغط على confirm .

أهم خطوة 

بعد إكمال الخطوات السابقة سوف يظهر مكان خال كود الشخص الذي دعاك سوف تقوم بإدخال الكود F25MW6
والضغط على confirm ، يحب عليك ادخال كود الإحالة وإدخاله بشكل صحيح وإذا لم تدخله بشكل  صحيح اولم تدخله لن تحصل علي ال 100 من العملة كود الإحالة المطلوب F25MW6   ، وبهذا أصبح لديك حساب في التطبيق عليه 100 قطعة من عملة Handy مجانا بقيمة 5 دولار وقريبا جدا سوف تصل سعرها الي 1 دولار ليصبح لديك 100 دولار في دقائق .

سعر عملة Handy حاليا هو 0.22$ عند تحميل التطبيق والتسجيل فيه سوف تحصل على 100 قطعة بقيمة 2 دولار وقريبا سوف يصل سعرهم الي 20 دولار لذلك هذه فرصة جيدة جدا للربح المجاني وجمع رأس مال مناسب لا تفوت هذه الفرصة لن تتكرر ثانية ، أكمل الخطوات بالترتيب كما وضحناها بالاعلي للحصول على العملة.


عند ادخال كود الإحالة سوف تحصل ايضا علي 10 قطع إضافية من التطبيق ويكون إجمالي العملات التي حصلت عليها من التطبيق عند التسجيل 110 قطعة لذلك يجب استخدام كود الإحالة واستخدام كود صحيح 
كود الدعوة F25MW6  اضغط عليه نسخ ثم لص في المكان المخصص له كما وضحنا سابقا .

كود الحصول علي 5 دولار عند التسجيل   F25MW6

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يمكنك ان تحصل علي الدولارات مجانا بمجرد تثبيت البرنامج على جهازك سوف يبدا العداد بحساب ارباحك اليومية